تستمعون الآن

أمنيتي

التالي

نشرة الأخبار

هيئة تنظيم الاتصالات: حل 96٪ من الشكاوى خلال 2021

أعلنتْ هيئةُ تنظيمِ الاتِّصالات عن مؤشر شكاوى خدمات الاتِّصالات لعام 2021، وقد بلغ إجمالي الشكاوى 2467، ووصلت الشكاوى المحققة للشروط إلى 678، ونوَّهت إلى أن 96% من الشكاوى تم حلُّها. وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على تويتر: إن أُريدُ استحوذت على 64% من الشكاوى والتي تم حلُّ 97% منها، بينما شكلت فودافون قطر 36% من إجمالي الشكاوى والتي تمَّ حلُّ 95% منها. وأوضحت أنَّ 31% من الشكاوى تتعلق برسوم وفواتير وانقطاع الخدمة للخط الثابت، و69% من الشكاوى تتعلق بالفواتير وانقطاع الخدمة وعدم استقرار جودة الخدمة للهاتف الجوال. هيئة تنظيم الاتصالات هي الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات في دولة قطر. وتتولى الهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد والنفاذ إلى الإعلام الرقمي. كما تعمل الهيئةُ على تشجيع ودعم قطاع اتصالات مفتوح وتنافسي لضمان توفير خدمات اتصالات مبتكرة ومتقدمة وموثوق بها مع الالتزام الكامل بتحقيق التوازن بين حقوق المُستهلكين وتلبية احتياجات مُقدِّمي الخدمة.

11/04/2022 الإثنين